Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مدونة انمور امازيغ تغجيجت
7 mai 2008

بيان المعتقلين السياسيين للقضية الأمازيغية بسجن سيدي سعيد بأمكناس

بيان المعتقلين السياسيين للقضية الأمازيغية

بسجن سيدي سعيد بأمكناس

أزول دامغناس

       تحية إجلال وإكبار إلى كل الشهداء الحقيقيين للقضية الأمازيغية .تحية التحدي والصمود لكل المعتقلين السياسيين للقضية الأمازيغية ، الخزي والعار لكل متنكر لهويته .

تنويرا للرأي العام الوطني والدولي نوضح أن تعليقنا للإضراب عن الطعام السابق والممتد من يوم 02/04/2008 إلى غاية 24/04/2008 أتى نتيجة الإلتزامات المقدمة من طرف الوكيل العام لإستئنافية مكناس . ومن هدا المنطلق نجدد أننا لم ولن نستعطف أية جهة معينة . إذ نؤكد تشبثنا بمبادئ الحركة الثقافية الأمازيغية ممثلنا الشرعي الوحيد . وفي ظل استمرار المخزن العروبي في اعتقال المزيد من المناضلين الشرفاء للقضية الأمازيغية كان آخرها اعتقال المناضلين ابن العزيز محمد وكندول سعيد بموقع امتغرن الصامد يوم الإثنين 05/05/2008 ، نندد بهده الإعتقالات التعسفية والمحاكمات الصورية التي تطال المناضلين الشرفاء للقضية الأمازيغية (امتغرن ، ورزازات ، أكاد ير) ، وكل الإطارات الإسترزاقية والإنتهازية على القضية الأمازيغية ومعتقليها السياسيين .

وفي الأخير ندعو كل هيئات الدفاع الحاملين لهموم الشعب الأمازيغي الحضور المكثف لمؤازرتنا يوم 22/05/2008 وكذا الهيئات الحقوقية وكل الغيورين على القضية الأمازيغية بالحضور المكثف لإنجاح الوقفة الاحتجاجية التي ستقام يوم الجلسة أمام محكمة الإستئناف بمكناس .

-        أساي مصطفى

-        أيت القايد يدير

-        اعضوش حميد

-        ودي عمر

-        هجى يونس

-        النواري محمد

-        الشامي محمد

-        التغلاوي عمر

-        أيت الباشا يوسف زدو محمد

حرر بالسجن المحلي سيدي سعيد بأمكناس

يوم 05/05/2008 الموافق ل 18/05/2958

Publicité
Publicité
Commentaires
مدونة انمور امازيغ تغجيجت
Publicité
مدونة انمور امازيغ تغجيجت
Archives
Derniers commentaires
Articles récents
Publicité